الجمعة، 6 مايو 2016

سمر الحامد سعودية عمرها 36 سنه منفصلة من سنه , موظفة في شركة استثمار تبحث عن شريك العمر بشرط الجدية وان يقبل الاقامه معها

سمر الحامد سعودية عمرها 36 سنه منفصلة من سنه , موظفة في شركة استثمار تبحث عن شريك العمر بشرط الجدية وان يقبل الاقامه معها



>

السلام عليكم ورحمة الله , انا اسمي سمر من مواليد الرياض وساكنة الآن في الرياض عمري 36 سنه منفصله منذ سنتين وليس لدي اولاد لدي وظيفة في شركة استثمار في الرياض , والدخل الشهري الحمدلله , في البداية لا تحكموا على شخص من مجرد كلمات بسيطة او نبدأ بالسب والشتم بدون ان نعرف ظروف هذا الشخص انا عانيت كثيراً في حياتي وانظلمت ولكني راضيه بما قسسم الله لي , لا ابحث عن المال والدولارات الكثيرة كما تفعل الفتيات في البحث عن الشبان الأثرياء او رجال الاعمال , انا ابحث عن انسان بسيط طيب القلب يخاف الله مسلم ولا يدخن مستعد لتكوين اسرة ولفتح منزل وان اضع يدي في يده ونبدأ حياه تملاها السعاده لمن مقتنع في كلامي كتابة رقم الهاتف اسفل في تعليق او التواصل عبر حسابي هذا




عرض التعليقات

حقوق المدونة